هديل صدام حسين(1)

منتدى فكري - ثقافي - سياسي
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في ذكرى النكبة/ركاد سالم: أمين سر جبهة التحرير العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير الغزاوي



عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: في ذكرى النكبة/ركاد سالم: أمين سر جبهة التحرير العربية   الأربعاء يوليو 11, 2012 4:06 pm



في ذكرى النكبة
ركاد سالم: أمين سر جبهة التحرير العربية
يزور قلقيلية ويجدد العهد على مواصلة التمسك بالثوابت
زار الرفيق ركاد سالم أمين سر جبهة التحرير العربية محافظة قلقيلية صباح هذا اليوم السبت 2/6/2012،وبصحبته الرفيق أبو سهيل النبالي وعدد من الرفاق في الجبهة، وقد كان في استقبالهم الرفاق أعضاء قيادة الجبهة في محافظة قلقيلية وعدد كبير من رفاق جبهة التحرير العربية والأصدقاء في محافظة قلقيلية. وتأتي هذه الزيارة في سياق زيارته لعدد من محافظات الوطن في ذكرى النكبة ولقاء الرفاق وتجديد العهد على مواصلة النضال حتى تحرير الوطن وإقامة الدولة المستقلة.
واستهل زيارته بزيارة نصب الشهداء في حي صوفين وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح الشهداء، ووضع أكاليل من الزهور، ثم استقبله العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مقر المحافظة ورحب به قائلا: كنت أنتظر هذا اللقاء منذ زمن بعيد، ولكن الفرصة لم تكن سانحة، وإنني سعيد بلقائكم، ثم استعرض واقع الهجمة على قلقيلية، مبينا أن من أسباب استهدافها المياه الجوفية وموقعها الاستراتيجي، وفي نهاية اللقاء شكر الرفيق أبو محمود العميد ربيح الخندقجي على حسن الضيافة.
ثم قام الرفيق أبو محمود والوفد المرافق له بزيارة بلدية قلقيلية إذ استقبلهم السيد عثمان داود رئيس البلدية وعدد من أعضاء لجنة البلدية، حيث رحب السيد رئيس البلدية بهم مشيدا بمواقف جبهة التحرير العربية ورفاقها في قلقيلية، ومواقف الشهيد صدام حسين الذي قضى رافعا رأسه ورؤوس العرب جميعا.
وتأكيدا على حرص الجبهة على التواصل مع جميع فئات المجتمع قام أمين السر بزيارة الغرفة التجارية وكان في استقباله الأستاذ إبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية الذي أثنى على الزيارة وأوضح واقع قلقيلية وما تعانيه جراء الإغلاق المفروض عليها وجدار الضم والتوسع الذي يحاصر المحافظة.
ثم توجه الرفاق إلى المكتب الجديد لجبهة التحرير العربية وقاموا بافتتاحه معلنين بذلك النية على التمسك بالثوابت الوطنية والقومية، إذ اجتمع الرفيق مع عدد من الرفاق وممثلين عن فصائل العمل الوطني في اجتماع تحدث فيه عن الواقع السياسي ودور جبهة التحرير العربية في رأب الصدع الموجود بين حركتي فتح وحماس وحرص الجبهة على الوحدة الوطنية استمرارا لما هو معروف عنها بأنها كانت على الدوام الجسر الذي يعبر عليه المناضلون، وذلك تجسيدا لمواقف الشهيد صدام حسين رحمه الله الذي استشهد وهو يوصي بفلسطين وأهلها خيرا.
السبت 12 رجب 1433 / 2 حزيران 2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في ذكرى النكبة/ركاد سالم: أمين سر جبهة التحرير العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هديل صدام حسين(1) :: المنتدى الفكري والثقافي***(حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية)-
انتقل الى: