هديل صدام حسين(1)

منتدى فكري - ثقافي - سياسي
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ورقة عمل حول الأسرى مقدمة من جبهة التحرير العربية بمحافظة خانيونس في المؤتمر الشعبي للتضامن مع الأسرى الذي عقد في قاعة بلدية خانيونس، وقد ألقاها على الحضور المشارك الرفيق محمد العتال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير الغزاوي



عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: ورقة عمل حول الأسرى مقدمة من جبهة التحرير العربية بمحافظة خانيونس في المؤتمر الشعبي للتضامن مع الأسرى الذي عقد في قاعة بلدية خانيونس، وقد ألقاها على الحضور المشارك الرفيق محمد العتال   السبت مايو 12, 2012 1:12 am



بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
ورقة عمل حول الأسرى مقدمة من جبهة التحرير العربية بمحافظة خانيونس في المؤتمر الشعبي للتضامن مع الأسرى الذي عقد في قاعة بلدية خانيونس، وقد ألقاها على الحضور المشارك الرفيق محمد العتال
منتدى/ هديل صدام حسين
الأخوة والرفاق/الحضور الكريم/الأخوة أعضاء المؤتمر الشعبي للتضامن مع الأسرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نتقدم بتحية إجلال وإكبار لأسرانا البواسل الذين يخوضون (معركة التحدي والبطولة) معركة الأمعاء الخاوية، انطلاقا من إيمانهم العميق بعدالة قضيتهم وشرعية حقوقهم ورفضهم للذل والهوان، مؤكدين بان نضالهم الوطني الموحد سيستمر داخل السجون أو خارجها رغم انف المحتل وجسام تضحياتهم، وسنتحدى الصعاب والقهر والسجن والسجان وغرف العزل الانفرادي، بإرادة الوحدة الوطنية وبعزيمة الإيمان المقدس بشرعية نضالنا أروع صفحات التضحية والفداء حتى تحقيق العدالة والكرامة الإنسانية ونزع الحقوق المشروعة للأسرى والمعتقلين التي كفلتها المواثيق والأعراف الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان، وسنبقى هكذا وصولا إلى تحرير فلسطين ونيل الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني التاريخي .
أيها الرفاق والأخوة : هاهم أسرانا بإضرابهم المفتوح عن الطعام، يجددون فينا روح تكريس الوحدة الوطنية والانبعاث الثوري والانقلاب الذاتي على كل المفاسد والمخاطر والأخطاء التي مرت بالثورة وبالنضال الوطني وعلى رأسها الانقسام، وما نتج عنه من فرقة وتمزيق وطني وتفكك اجتماعي وتراجع نفسي ومعنوي بين ابناء شعبنا المقدام، وكأنهم يقولون لنا كفاكم صمتا ونوما وخرابا وانقساما، كفا وألف كفا للتفاعل المؤقت والتضامن المرحلي مع قضايا في طابعها وجوهرها هي قضايا إستراتيجية هامة، فعليكم جميعا يقع واجب المسئولية الوطنية والدينية والأخلاقية، ومطالبين بالعمل من اجل إنهاء الانقسام وعودة الوحدة الوطنية وإزالة التناقض الداخلي وإنهاء التناحر الفصائلي والمصالح الفئوية الضيقة وتغليب المصلحة الوطنية العليا والنظر لضرورات ومتطلبات النضال الوطني برؤية وحدوية وبرنامج عمل ثوري يكون أساسه وقاعدته، الوطن والشعب والقضية والأسرى واللاجئين والقدس ومواجهة جدار الفصل العنصري، أنها قضايا أجماع وطني لا يختلف عليها احد إلا من كان عدو نفسه وشعبه وقضيته، فلنعمل سويا ومعا من اجل تلك القضايا الإستراتيجية في نضال شعبنا وعليه فإننا في جبهة التحرير العربية نؤكد على التالي:
1- التحرك الواسع لإنهاء الانقسام وتوحيد الجبهة الداخلية وبناء جبهة مقاومة واعتبار قضية الأسرى من القضايا الإستراتيجية ومن أولويات نضالنا الوطني والعربي والدولي.
2- الإعلان الرسمي من قبل السلطة الوطنية ممثلة بالرئيس أبو مازن بوقف كافة الاتصالات واللقاءات الرسمية والغير رسمية والتنسيقات الأمنية مع الاحتلال حتى يتم تحقيق مطالب أسرانا بل وتحريرهم من السجون .
3- رفع ملف الأسرى وما يتعرضون له من اضطهاد وانتهاكات للمحافل الدولية لتأخذ دورها وتتحمل كامل مسئولياتها القانونية والأخلاقية والإنسانية اتجاههم .
4- استمرار الفعاليات الشعبية في داخل الوطن وخارجه ومطالبة جماهير امتنا العربية وحركات التحرر العربي بالتحرك الجاد لإسناد نضال الحركة الأسيرة وفضح ممارسات الاحتلال بحق أسرانا .
5- مطالبة جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والمؤسسات الرسمية العربية والدولية ومراكز حقوق الإنسان والصليب الأحمر بالتدخل السريع لأجل وقف الانتهاكات بحق أسرانا وحمايتهم وتحقيق مطالبهم .
6- توحيد كافة الجهود الإعلامية للمؤسسات والمراكز الإعلامية والمواقع الالكترونية والفضائيات المحلية والعربية والصحافة المقروءة والمسموعة والمرئية اتجاه فضح سياسات الاحتلال بحق أسرانا .
7- إعداد ملف قانوني حول معاناة أسرانا وما يتعرضون إليه من انتهاكات وتعسف يومي وتقديمه في المحاكم الدولية لمقاضاة ومحاكمة الاحتلال وقادته على الجرائم البشعة بحق الأسرى والمعتقلين .
8- إقامة خيمة اعتصام مفتوحة والإضراب عن الطعام في محافظة خانيونس تشرف عليها كافة القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات وجمعيات الأسرى وتستمر حتى يحقق أسرانا مطالبهم العادلة .
9- مطالبة وزارة التربية والتعليم والجامعات والمعاهد بوقف التدريس لمدة ساعة وعقد المؤتمرات والندوات المستمرة تضامنا مع الأسرى .
التحية لأسرانا مشاعل الحرية والاستقلال
التحية للأسير الرفيق احمد أبو عكر والأسير الرفيق طارق الطبش
قيادة جبهة التحرير العربية
محافظة خانيونس
10/5/2012
منتدى/ هديل صدام حسين

sahmod.2012@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ورقة عمل حول الأسرى مقدمة من جبهة التحرير العربية بمحافظة خانيونس في المؤتمر الشعبي للتضامن مع الأسرى الذي عقد في قاعة بلدية خانيونس، وقد ألقاها على الحضور المشارك الرفيق محمد العتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هديل صدام حسين(1) :: بيانات الحزب-
انتقل الى: