هديل صدام حسين(1)

منتدى فكري - ثقافي - سياسي
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برقية الى الرفيق القائد عزة ابراهيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير الغزاوي



عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: برقية الى الرفيق القائد عزة ابراهيم    الأحد أبريل 08, 2012 4:50 pm




برقية الى الرفيق القائد عزة ابراهيم
منتدى/ هديل صدام حسين
الرفيق صلاح المختار
7/4/2012

الرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني
تمر اليوم ذكرى تاسيس اعظم ظاهرة فكرية وسياسية ونضالية في الامة العربية وهي انطلاق بعث الامة العربية على يد طليعتها المقاتلة حزب البعث العربي الاشتراكي الذي وعد فاوفى الوعد ورفع الشعارات وطبقها في الواقع ، واحترم كلمة الشرف العقائدي طوال عقود نضاله المرير رغم الالام والتضحيات الغالية ، فبقي رمزا عظيما لامة لا تموت مهما تأمر الاعداء عليها ، ومحركا جبارا لالاف المناضلين على امتداد الوطن العربي من اقصى المغرب العربي في موريتانيا الى اقصى جنوب الوطن في اليمن .
وبفضل التضحيات الغالية والالتزام الصارم للمناضلين ليس بالعقيدة وستراتيجية النضال القومي فقط بل ايضا بضوابط التنظيم المركزية التي كانت عامل الصيانة الاول لوحدة الحزب وهو يتعرض لعشرات محاولات الشرذمة والاجتثاث حقق الحزب اعظم انتصاراته وانجازاته بعد غزو العراق وفي مقدمتها جر امريكا الى اوحال الهزيمة وتمريغ انف اكبر امبراطوريات القوة واغناها واسقاط مشروعها الامبراطوري الكوني ، لذلك فان البعثي اليوم هو الوحيد الذي حقق الانسجام بين الفكر والممارسة وطبق شعاراته واهدافه في مرحلة تاريخية محددة ، اليس ذلك مدعاة مشروعة للفخر والاعتزاز بالبعث ومسيرته ؟ اليس ذلك كاف لنردد دائما ايها : الرفيق ارفع راسك عاليا فانت بعثي ؟ والله ثم والله ولا قسم الا بالله لو ان ما تعرض له حزبنا من جرائم ابادة واضطهاد تعرض له اي حزب او جماعة اخرى لزالت من الوجود واندثرت وصارت مجرد ذكرى لكن البعث من اسمه ورسمه وجوهره هو الحياة المتجددة والتي تعيد الخلق كلما احرق فينيق العرب ، بمشيئة الله وبقوة جنود الله البعثيون .
الرفيق القائد
اننا ونحن نواصل النضال بكافة اشكاله وبلا هوادة او وهن نعبر عن الاصالة البعثية ونؤكد بان البعث هو قدر الامة ومنار مسيرتها نحو تحقيق الوحدة العربية والحرية والاشتراكية بالتزامن مع طرد كافة اشكال الاستعمار سواء كان اقليميا او دوليا . ولقد شرف الله البعث بان اختاره طليعة للامة في هذا الظرف الخطير والمعقد والذي كشف الاقنعة واظهر بواطن الامور فعرفت الجماهير ان حزبها المقدام ، حزب تحرير الارض والانسان بالمقاومة المسلحة بعد ان حرر الانسان بتغيير المجتمع العراقي واعادة بناء الانسان ، هو الامل الكبير في انقاذ الامة من كوارثها الحالية ، لانه يمثل تطلعات وامال كل العرب بكافة مكوناتهم الدينية والاثنية والطائفية والذين يعاملون كاسنان المشط كمواطنين متساوين لهم نفس الحقوق والواجبات .
الرفيق المناضل عزة ابراهيم الصامد في ارض المجابهة الرئيسة في العالم كله : نحن رجالك الاوفياء لم ننحني ولن ننحني الا لله ، وسوف نبقى نخيلا عالية تموت وهي واقفة ، تقاوم كل اشكال الريح المسمومة سواء اتت من اسرائيل الغربية او اسرائيل الشرقية ( ايران ) ، او تسربت الينا من الغرب بكافة منتجاته الاستعمارية العتيقة والمتجددة ، لا تستريح او تتراخى حتى يتحقق نصر الله على اعداء الامة غزاتها ومخربيها والمرتدين فيها .
عاش البعث نورا للامة ونارا على اعداءها .
المجد لشهداء الامة العربية في العراق وفلسطين والاحواز وكل شبر من الارض العربية المقدسة وفي مقدمتهم سيد شهداء العصر القائد صدام حسين .
المجد لرفاقنا واسران في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم عميد اسرانا المناضل الكبير طارق عزيز عضو القيادتين القومية والقطرية للحزب .
الفخر والعز لكم انتم رفيقنا العزيز ابا احمد وانتم تقاتلون الاحتلال الايراني وبقايا الاحتلال الامريكي في العراق وتحت امرتكم الاف المقاتلين من كافة التوجهات والتيارات القومية والوطنية والاسلامية .
رفيقك
صلاح المختار
منتدى/ هديل صدام حسين

sahmod.2012@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برقية الى الرفيق القائد عزة ابراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هديل صدام حسين(1) :: بيانات الحزب-
انتقل الى: