هديل صدام حسين(1)

منتدى فكري - ثقافي - سياسي
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاحتلال يقتل الأطفال والنساء في قطاع غزة، ويعتقلهم في الضفة الغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير الغزاوي



عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: الاحتلال يقتل الأطفال والنساء في قطاع غزة، ويعتقلهم في الضفة الغربية   الأحد نوفمبر 25, 2012 7:08 am



الاحتلال يقتل الأطفال والنساء في قطاع غزة، ويعتقلهم في الضفة الغربية
الشبكة الأوروبية : تطالب رئيس مصر بإلزام الاحتلال بالافراج عن الأسرى الذين أعاد اعتقالهم بعد تحريرهم في صفقة شاليط
رصدت الشبكة الأوروبية للدفاع عن حقوق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين الاعتقالات التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلية، مع بدء العدوان على قطاع غزة يوم الأربعاء 14.11.2012.حيث بلغ عدد المعتقلين حتى اللحظة أكثر من 170 حالة اعتقال في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح رئيس الشبكة الأوروبية الأستاذ محمد حمدان بأن هذا المحتل لا يلتزم بأي قانون أو اتفاق أو معاهدة، فهو يستبيح دم الاطفال والنساء في قطاع غزة المحاصره، بقصف بيوت المدنيين ويقتل ويجرح، وفي نفس الوقت يصعد من وتيرة اعتقال الاطفال والنساء في الضفة الغربية لاسيما أطفال مدينة القدس المحتلة.
وأضاف حمدان تعقيباً على إضراب المحامين العاملين أمام المحاكم العسكرية " أننا نثمن وندعم أضراب المحامين أمام المحاكم العسكرية الإسرائيلية دعماً للحركة الأسيرة واحتجاجاً على العدوان على قطاع غزة".
وبينت الشبكة الأوروبية أن الأسرى الفلسطينيين ينتابهم في هذه الوقت القلق والترقب نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، لاسيما أسرى قطاع غزة الذين يتشوقون لسماع أخبار ذويهم والتعرف على مصيرهم،وترتفع حدة التوتر والقلق لديهم كلما سمعوا خبر غارة جديدة على القطاع، ومن الجدير ذكرة أنه يوجد في سجون الاحتلال الإسرائيلية أكثر من 460 أسير من قطاع غزة موزعون على السجون المختلفة.
وأشارت الشبكة الأوروبية بأن إدارة مصلحة السجون في عدد من السجون إجتمعت مع عدد من ممثلين الأسرى في محاولة منها لمنع الأسرى من القيام بأي نشاط أو فعالية من داخل السجون دعماً وتضامناً مع قطاع غزة وأهله. ولكن الأسرى رفضوا هذا ألامر ونفذوا يوم الأحد الماضي 18.11.2012 يوماً تضامنياً مع غزة وإستنكاراً للعدوان المستمر على القطاع، وتم خلال هذا اليوم إعادة وجبات الطعام، وأعلنوا الحداد في كافة السجون، ومتنعوا عن الخروج إلى الساحة "الفورة"، بالاضافة الى إنشائهم قسم الوحدة الوطنية في معتقل عوفر وهو القسم (15) والذي يشمل كافة الفصائل من أبناء الحركة الأسيرة الفلسطينية.
ومع الحديث عن وساطة مصرية لتهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي طالبت الشبكة الأوروبية الرئيس المصري محمد مرسي، بضرورة إلزام الاحتلال الإسرائيلي بالأفراج الفوري عن الأسرى الذين أعاد اعتقالهم بعد تحريرهم في صفقة شاليط، لاسيما وأن الوضع الصحي للأسيرين المضربين عن الطعام سامر العيساوي؛ وأيمن الشراونة دخل في مرحلة الخطر الشديد.
ودعت الشبكة الأوروبية شرفاء وأحرار العالم الحر بالعمل الجاد على وقف العدوان والمجازر التي تنفذها آلة الحرب الإسرائيلية ضد المدنين
الآمنين في قطاع غزة.
لندن- المركز الإعلامي للشبكة الأوروبية
الاربعاء 7 محرم 1434 / 21 تشرين الثاني 2012
منتدى/ هديل صدام حسين
sahmod.2012@hotmail.com
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في منتدانا لا تعبر عن راي المنتدى بل عن راي الكاتب فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاحتلال يقتل الأطفال والنساء في قطاع غزة، ويعتقلهم في الضفة الغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هديل صدام حسين(1) :: المنتدى الفكري والثقافي***(حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية)-
انتقل الى: